أثر طول الاختبار وعدد بدائل الإجابة وحجم العينة على دقة تقدير قدرات الافراد ومعلمات المفردة وفقا لنموذج ثلاثي المعلمة
(2025). أثر طول الاختبار وعدد بدائل الإجابة وحجم العينة على دقة تقدير قدرات الافراد ومعلمات المفردة وفقا لنموذج ثلاثي المعلمة. EKB Journal Management System, 40(140), 141-214. doi: 10.21608/sec.2025.410215
. "أثر طول الاختبار وعدد بدائل الإجابة وحجم العينة على دقة تقدير قدرات الافراد ومعلمات المفردة وفقا لنموذج ثلاثي المعلمة". EKB Journal Management System, 40, 140, 2025, 141-214. doi: 10.21608/sec.2025.410215
(2025). 'أثر طول الاختبار وعدد بدائل الإجابة وحجم العينة على دقة تقدير قدرات الافراد ومعلمات المفردة وفقا لنموذج ثلاثي المعلمة', EKB Journal Management System, 40(140), pp. 141-214. doi: 10.21608/sec.2025.410215
أثر طول الاختبار وعدد بدائل الإجابة وحجم العينة على دقة تقدير قدرات الافراد ومعلمات المفردة وفقا لنموذج ثلاثي المعلمة. EKB Journal Management System, 2025; 40(140): 141-214. doi: 10.21608/sec.2025.410215