"التفاعل بين كثافة الأسئلة الضمنية وتوقيت العرض في الفيديو التفاعلي عبر منصة رقمية وأثره في تنمية الرضا التعليمي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم"
محمود, ., جادو, . (2025). "التفاعل بين كثافة الأسئلة الضمنية وتوقيت العرض في الفيديو التفاعلي عبر منصة رقمية وأثره في تنمية الرضا التعليمي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 44(205), 465-521. doi: 10.21608/jsrep.2025.410255
أمل جودة محمود; إيهاب مصطفى جادو. ""التفاعل بين كثافة الأسئلة الضمنية وتوقيت العرض في الفيديو التفاعلي عبر منصة رقمية وأثره في تنمية الرضا التعليمي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم"". EKB Journal Management System, 44, 205, 2025, 465-521. doi: 10.21608/jsrep.2025.410255
محمود, ., جادو, . (2025). '"التفاعل بين كثافة الأسئلة الضمنية وتوقيت العرض في الفيديو التفاعلي عبر منصة رقمية وأثره في تنمية الرضا التعليمي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم"', EKB Journal Management System, 44(205), pp. 465-521. doi: 10.21608/jsrep.2025.410255
محمود, ., جادو, . "التفاعل بين كثافة الأسئلة الضمنية وتوقيت العرض في الفيديو التفاعلي عبر منصة رقمية وأثره في تنمية الرضا التعليمي وبقاء أثر التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 2025; 44(205): 465-521. doi: 10.21608/jsrep.2025.410255