استراتيجيات التسويق الوردي في الإعلانات النسائية " femvertising " بين تعزيز الصورة النمطية وتمكين المرأة - دراسة تحليلية
عبدالراضي, . (2025). استراتيجيات التسويق الوردي في الإعلانات النسائية " femvertising " بين تعزيز الصورة النمطية وتمكين المرأة - دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 17(17), 514-599. doi: 10.21608/mktc.2025.357373.1083
سمية عبدالراضي. "استراتيجيات التسويق الوردي في الإعلانات النسائية " femvertising " بين تعزيز الصورة النمطية وتمكين المرأة - دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 17, 17, 2025, 514-599. doi: 10.21608/mktc.2025.357373.1083
عبدالراضي, . (2025). 'استراتيجيات التسويق الوردي في الإعلانات النسائية " femvertising " بين تعزيز الصورة النمطية وتمكين المرأة - دراسة تحليلية', EKB Journal Management System, 17(17), pp. 514-599. doi: 10.21608/mktc.2025.357373.1083
عبدالراضي, . استراتيجيات التسويق الوردي في الإعلانات النسائية " femvertising " بين تعزيز الصورة النمطية وتمكين المرأة - دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 2025; 17(17): 514-599. doi: 10.21608/mktc.2025.357373.1083