فاعليـة برنامج باستخدام التعلم المقلوب قائم على المستحدثات التكنولوجية فى تدريس الرياضيات على التفكير البصرى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى.
فتحى, . (2024). فاعليـة برنامج باستخدام التعلم المقلوب قائم على المستحدثات التكنولوجية فى تدريس الرياضيات على التفكير البصرى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى.. EKB Journal Management System, 39(4), 147-170. doi: 10.21608/mathj.2025.338561.1499
محمد فتحى. "فاعليـة برنامج باستخدام التعلم المقلوب قائم على المستحدثات التكنولوجية فى تدريس الرياضيات على التفكير البصرى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى.". EKB Journal Management System, 39, 4, 2024, 147-170. doi: 10.21608/mathj.2025.338561.1499
فتحى, . (2024). 'فاعليـة برنامج باستخدام التعلم المقلوب قائم على المستحدثات التكنولوجية فى تدريس الرياضيات على التفكير البصرى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى.', EKB Journal Management System, 39(4), pp. 147-170. doi: 10.21608/mathj.2025.338561.1499
فتحى, . فاعليـة برنامج باستخدام التعلم المقلوب قائم على المستحدثات التكنولوجية فى تدريس الرياضيات على التفكير البصرى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى.. EKB Journal Management System, 2024; 39(4): 147-170. doi: 10.21608/mathj.2025.338561.1499