أثر برنامج تدريبي فى تطبيقات الذكاء الإصطناعي لمعلمى الرياضيات بالمرحلة الثانوية على تنمية مهارات التفكير الحوسبي لدى طلابهم
محمد غريب عبد الله, . (2025). أثر برنامج تدريبي فى تطبيقات الذكاء الإصطناعي لمعلمى الرياضيات بالمرحلة الثانوية على تنمية مهارات التفكير الحوسبي لدى طلابهم. EKB Journal Management System, 36(141.1), 39-100. doi: 10.21608/jfeb.2025.340821.2038
على محمد غريب عبد الله. "أثر برنامج تدريبي فى تطبيقات الذكاء الإصطناعي لمعلمى الرياضيات بالمرحلة الثانوية على تنمية مهارات التفكير الحوسبي لدى طلابهم". EKB Journal Management System, 36, 141.1, 2025, 39-100. doi: 10.21608/jfeb.2025.340821.2038
محمد غريب عبد الله, . (2025). 'أثر برنامج تدريبي فى تطبيقات الذكاء الإصطناعي لمعلمى الرياضيات بالمرحلة الثانوية على تنمية مهارات التفكير الحوسبي لدى طلابهم', EKB Journal Management System, 36(141.1), pp. 39-100. doi: 10.21608/jfeb.2025.340821.2038
محمد غريب عبد الله, . أثر برنامج تدريبي فى تطبيقات الذكاء الإصطناعي لمعلمى الرياضيات بالمرحلة الثانوية على تنمية مهارات التفكير الحوسبي لدى طلابهم. EKB Journal Management System, 2025; 36(141.1): 39-100. doi: 10.21608/jfeb.2025.340821.2038