تأثير التسويق الرمادي على قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة ميدانية على مستخدمي العلامات الرياضية العالمية بمحافظة القاهرة
عبدالعال, . (2025). تأثير التسويق الرمادي على قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة ميدانية على مستخدمي العلامات الرياضية العالمية بمحافظة القاهرة. EKB Journal Management System, 45(5), 303-332. doi: 10.21608/aja.2025.334960.1745
محمد حمدي زكي عبدالعال. "تأثير التسويق الرمادي على قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة ميدانية على مستخدمي العلامات الرياضية العالمية بمحافظة القاهرة". EKB Journal Management System, 45, 5, 2025, 303-332. doi: 10.21608/aja.2025.334960.1745
عبدالعال, . (2025). 'تأثير التسويق الرمادي على قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة ميدانية على مستخدمي العلامات الرياضية العالمية بمحافظة القاهرة', EKB Journal Management System, 45(5), pp. 303-332. doi: 10.21608/aja.2025.334960.1745
عبدالعال, . تأثير التسويق الرمادي على قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة ميدانية على مستخدمي العلامات الرياضية العالمية بمحافظة القاهرة. EKB Journal Management System, 2025; 45(5): 303-332. doi: 10.21608/aja.2025.334960.1745