تأثير التسويق الرمادي على قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة ميدانية على مستخدمي العلامات الرياضية العالمية بمحافظة القاهرة
عبدالعال, . (2025). تأثير التسويق الرمادي على قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة ميدانية على مستخدمي العلامات الرياضية العالمية بمحافظة القاهرة. EKB Journal Management System, (), 1-29. doi: 10.21608/aja.2025.334960.1745
محمد حمدي زكي عبدالعال. "تأثير التسويق الرمادي على قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة ميدانية على مستخدمي العلامات الرياضية العالمية بمحافظة القاهرة". EKB Journal Management System, , , 2025, 1-29. doi: 10.21608/aja.2025.334960.1745
عبدالعال, . (2025). 'تأثير التسويق الرمادي على قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة ميدانية على مستخدمي العلامات الرياضية العالمية بمحافظة القاهرة', EKB Journal Management System, (), pp. 1-29. doi: 10.21608/aja.2025.334960.1745
عبدالعال, . تأثير التسويق الرمادي على قيمة العلامة التجارية من منظور العملاء: دراسة ميدانية على مستخدمي العلامات الرياضية العالمية بمحافظة القاهرة. EKB Journal Management System, 2025; (): 1-29. doi: 10.21608/aja.2025.334960.1745