" الاستراتيجيات الاتصالية لشركات الاتصالات المصرية وتعزيز سلوكيات مواطنة العملاء " "دراسة تحليلية"
جمعة, . (2025). " الاستراتيجيات الاتصالية لشركات الاتصالات المصرية وتعزيز سلوكيات مواطنة العملاء " "دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 3(2), 145-182. doi: 10.21608/ajss.2025.356466.1053
اسلام محمود جمعة. "" الاستراتيجيات الاتصالية لشركات الاتصالات المصرية وتعزيز سلوكيات مواطنة العملاء " "دراسة تحليلية"". EKB Journal Management System, 3, 2, 2025, 145-182. doi: 10.21608/ajss.2025.356466.1053
جمعة, . (2025). '" الاستراتيجيات الاتصالية لشركات الاتصالات المصرية وتعزيز سلوكيات مواطنة العملاء " "دراسة تحليلية"', EKB Journal Management System, 3(2), pp. 145-182. doi: 10.21608/ajss.2025.356466.1053
جمعة, . " الاستراتيجيات الاتصالية لشركات الاتصالات المصرية وتعزيز سلوكيات مواطنة العملاء " "دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 2025; 3(2): 145-182. doi: 10.21608/ajss.2025.356466.1053