العلاقة بين شخصية العلامة التجارية ونية الشراء: دراسة تطبيقية
أسعد عبد الحميد, ., أحمد عبد الرحمن أحمد, ., فوزي البردان, . (2025). العلاقة بين شخصية العلامة التجارية ونية الشراء: دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 57(2), 799-822. doi: 10.21608/sjsc.2025.356736.1555
طلعت أسعد عبد الحميد; نهال أحمد عبد الرحمن أحمد; محمد فوزي البردان. "العلاقة بين شخصية العلامة التجارية ونية الشراء: دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 57, 2, 2025, 799-822. doi: 10.21608/sjsc.2025.356736.1555
أسعد عبد الحميد, ., أحمد عبد الرحمن أحمد, ., فوزي البردان, . (2025). 'العلاقة بين شخصية العلامة التجارية ونية الشراء: دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 57(2), pp. 799-822. doi: 10.21608/sjsc.2025.356736.1555
أسعد عبد الحميد, ., أحمد عبد الرحمن أحمد, ., فوزي البردان, . العلاقة بين شخصية العلامة التجارية ونية الشراء: دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2025; 57(2): 799-822. doi: 10.21608/sjsc.2025.356736.1555