تأثير الاتصالات التسويقية الرقمية على نية الشراء : دراسة تطبيقية على عملاء شركات مستحضرات التجميل في مصر
اسعد عبد الحميد, ., أحمد عبد الرحمن أحمد, ., فوزي البردان, . (2025). تأثير الاتصالات التسويقية الرقمية على نية الشراء : دراسة تطبيقية على عملاء شركات مستحضرات التجميل في مصر. EKB Journal Management System, 58(3), 449-474. doi: 10.21608/sjsc.2025.356721.1554
طلعت اسعد عبد الحميد; نهال أحمد عبد الرحمن أحمد; محمد فوزي البردان. "تأثير الاتصالات التسويقية الرقمية على نية الشراء : دراسة تطبيقية على عملاء شركات مستحضرات التجميل في مصر". EKB Journal Management System, 58, 3, 2025, 449-474. doi: 10.21608/sjsc.2025.356721.1554
اسعد عبد الحميد, ., أحمد عبد الرحمن أحمد, ., فوزي البردان, . (2025). 'تأثير الاتصالات التسويقية الرقمية على نية الشراء : دراسة تطبيقية على عملاء شركات مستحضرات التجميل في مصر', EKB Journal Management System, 58(3), pp. 449-474. doi: 10.21608/sjsc.2025.356721.1554
اسعد عبد الحميد, ., أحمد عبد الرحمن أحمد, ., فوزي البردان, . تأثير الاتصالات التسويقية الرقمية على نية الشراء : دراسة تطبيقية على عملاء شركات مستحضرات التجميل في مصر. EKB Journal Management System, 2025; 58(3): 449-474. doi: 10.21608/sjsc.2025.356721.1554