فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية مهارات حل المشكلات اللفظية في الرياضيات لدى التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية.
محمد, ., فكري, ., مرسي, . (2025). فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية مهارات حل المشكلات اللفظية في الرياضيات لدى التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mfes.2025.325225.1952
ناصر شعبان محمد محمد محمد; أ.د . جمال محمد فكري; حمدي محمد مرسي. "فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية مهارات حل المشكلات اللفظية في الرياضيات لدى التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/mfes.2025.325225.1952
محمد, ., فكري, ., مرسي, . (2025). 'فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية مهارات حل المشكلات اللفظية في الرياضيات لدى التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mfes.2025.325225.1952
محمد, ., فكري, ., مرسي, . فاعلية برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في تنمية مهارات حل المشكلات اللفظية في الرياضيات لدى التلاميذ المعاقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/mfes.2025.325225.1952