تفعيل برنامج تربية عمليلة ميدانية فى فلسفتى المنتسورى والتربية بالحب مبنى على نموذج التدريس الملطف والانشطة الخارجية اللاصفية للحد من العجز المتعلم للطالبة المعلمة وعلاقته بتحسين جودة الحياة والتمكين الاجتماعى لأطفال الروضة المدمجين دعما لرؤية مصر 2030 لذوى الهمم
عبد العزيز محمد أبوزيد, . (2025). تفعيل برنامج تربية عمليلة ميدانية فى فلسفتى المنتسورى والتربية بالحب مبنى على نموذج التدريس الملطف والانشطة الخارجية اللاصفية للحد من العجز المتعلم للطالبة المعلمة وعلاقته بتحسين جودة الحياة والتمكين الاجتماعى لأطفال الروضة المدمجين دعما لرؤية مصر 2030 لذوى الهمم. EKB Journal Management System, 61(1), 39-248. doi: 10.12816/fthj.2025.411600
شيماء عبد العزيز محمد أبوزيد. "تفعيل برنامج تربية عمليلة ميدانية فى فلسفتى المنتسورى والتربية بالحب مبنى على نموذج التدريس الملطف والانشطة الخارجية اللاصفية للحد من العجز المتعلم للطالبة المعلمة وعلاقته بتحسين جودة الحياة والتمكين الاجتماعى لأطفال الروضة المدمجين دعما لرؤية مصر 2030 لذوى الهمم". EKB Journal Management System, 61, 1, 2025, 39-248. doi: 10.12816/fthj.2025.411600
عبد العزيز محمد أبوزيد, . (2025). 'تفعيل برنامج تربية عمليلة ميدانية فى فلسفتى المنتسورى والتربية بالحب مبنى على نموذج التدريس الملطف والانشطة الخارجية اللاصفية للحد من العجز المتعلم للطالبة المعلمة وعلاقته بتحسين جودة الحياة والتمكين الاجتماعى لأطفال الروضة المدمجين دعما لرؤية مصر 2030 لذوى الهمم', EKB Journal Management System, 61(1), pp. 39-248. doi: 10.12816/fthj.2025.411600
عبد العزيز محمد أبوزيد, . تفعيل برنامج تربية عمليلة ميدانية فى فلسفتى المنتسورى والتربية بالحب مبنى على نموذج التدريس الملطف والانشطة الخارجية اللاصفية للحد من العجز المتعلم للطالبة المعلمة وعلاقته بتحسين جودة الحياة والتمكين الاجتماعى لأطفال الروضة المدمجين دعما لرؤية مصر 2030 لذوى الهمم. EKB Journal Management System, 2025; 61(1): 39-248. doi: 10.12816/fthj.2025.411600