دور تمكين العملاء في العلاقة بين ادارة علاقة العملاء الالكترونية والاداء المؤسسي ( دراسة تطبيقية)
ابو زيد, ., علي, ., مجاهد, . (2023). دور تمكين العملاء في العلاقة بين ادارة علاقة العملاء الالكترونية والاداء المؤسسي ( دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 6(4), -. doi: 10.21608/jcsr.2023.411655
حمادة فوزي ابو زيد; عصام عبدالغني علي; دينا حسن متولي مجاهد. "دور تمكين العملاء في العلاقة بين ادارة علاقة العملاء الالكترونية والاداء المؤسسي ( دراسة تطبيقية)". EKB Journal Management System, 6, 4, 2023, -. doi: 10.21608/jcsr.2023.411655
ابو زيد, ., علي, ., مجاهد, . (2023). 'دور تمكين العملاء في العلاقة بين ادارة علاقة العملاء الالكترونية والاداء المؤسسي ( دراسة تطبيقية)', EKB Journal Management System, 6(4), pp. -. doi: 10.21608/jcsr.2023.411655
ابو زيد, ., علي, ., مجاهد, . دور تمكين العملاء في العلاقة بين ادارة علاقة العملاء الالكترونية والاداء المؤسسي ( دراسة تطبيقية). EKB Journal Management System, 2023; 6(4): -. doi: 10.21608/jcsr.2023.411655