فعالية استخدام مدخل حل المشكلات مفتوحة النهاية في تنمية بعض العمليات المعرفية العليا و التحصيل في مادة العلوم والدافع للإنجاز لدى تلاميذ الصف الأول المتوسط بالمملكة العربية السعودية | ||||
دراسات عربية في التربية وعلم النفس | ||||
Volume 1, Issue 1, January 2007, Page 89-129 PDF (577.79 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/saep.2007.411911 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
د/ إبراهيم عبدالعزيز محمد1; د/ ياسر بيومي أحمد عبده2 | ||||
1كلية التربية جامعة بنها | ||||
2كلية التربية للبنات بشرورة جيزان | ||||
Abstract | ||||
مقدمة: · نعيش اليوم في عالم مليء بالتغيرات الهائلة في مختلف جوانب الحياة الإنسانية، والثورة العلمية والتكنولوجية ، وتعدد الاكتشافات والابتكارات في ميادين كثيرة من ميادين العلوم التطبيقية التي ترتبط بصورة مباشرة بنهضة الأمم وتقدم الحضارات الإنسانية، وأصبح إعداد الأفراد القادرين على التفكير السليم وحل المشكلات أمراً حتمياً لمواجهة تحديات الحاضر واحتمالات المستقبل | ||||
Statistics Article View: 63 PDF Download: 35 |
||||