مدى مساهمة الثقافة التسويقية على ممارسات المزيج التسويقى المستدام للخدمات الرياضية من وجهة نظر العاملين بالهيئات الشبابية والرياضية
سيد, . (2023). مدى مساهمة الثقافة التسويقية على ممارسات المزيج التسويقى المستدام للخدمات الرياضية من وجهة نظر العاملين بالهيئات الشبابية والرياضية. EKB Journal Management System, 36(00), 261-290. doi: 10.21608/ssj.2023.412151
محمود محمد سيد. "مدى مساهمة الثقافة التسويقية على ممارسات المزيج التسويقى المستدام للخدمات الرياضية من وجهة نظر العاملين بالهيئات الشبابية والرياضية". EKB Journal Management System, 36, 00, 2023, 261-290. doi: 10.21608/ssj.2023.412151
سيد, . (2023). 'مدى مساهمة الثقافة التسويقية على ممارسات المزيج التسويقى المستدام للخدمات الرياضية من وجهة نظر العاملين بالهيئات الشبابية والرياضية', EKB Journal Management System, 36(00), pp. 261-290. doi: 10.21608/ssj.2023.412151
سيد, . مدى مساهمة الثقافة التسويقية على ممارسات المزيج التسويقى المستدام للخدمات الرياضية من وجهة نظر العاملين بالهيئات الشبابية والرياضية. EKB Journal Management System, 2023; 36(00): 261-290. doi: 10.21608/ssj.2023.412151