برنامج تعليمي للطلاب المعلمين قائم على التعليم الممتع وأثره على الفهم الاستماعي والتنور اللغوي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
علي مصطفى, . (2024). برنامج تعليمي للطلاب المعلمين قائم على التعليم الممتع وأثره على الفهم الاستماعي والتنور اللغوي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 18(17), 386-459. doi: 10.21608/jfust.2025.354726.2299
زينب محمد علي مصطفى. "برنامج تعليمي للطلاب المعلمين قائم على التعليم الممتع وأثره على الفهم الاستماعي والتنور اللغوي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 18, 17, 2024, 386-459. doi: 10.21608/jfust.2025.354726.2299
علي مصطفى, . (2024). 'برنامج تعليمي للطلاب المعلمين قائم على التعليم الممتع وأثره على الفهم الاستماعي والتنور اللغوي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 18(17), pp. 386-459. doi: 10.21608/jfust.2025.354726.2299
علي مصطفى, . برنامج تعليمي للطلاب المعلمين قائم على التعليم الممتع وأثره على الفهم الاستماعي والتنور اللغوي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2024; 18(17): 386-459. doi: 10.21608/jfust.2025.354726.2299