الانشظة الاتصالية للعلاقات العامة بالمؤسسات الاقتصادية الليبية وعلاقتها بتعزيز الولاء لدى العملاء
الديب, . (2025). الانشظة الاتصالية للعلاقات العامة بالمؤسسات الاقتصادية الليبية وعلاقتها بتعزيز الولاء لدى العملاء. EKB Journal Management System, 76(76), -. doi: 10.21608/artman.2024.304791.2696
عبدالقادر الزرقانى مسعود الديب. "الانشظة الاتصالية للعلاقات العامة بالمؤسسات الاقتصادية الليبية وعلاقتها بتعزيز الولاء لدى العملاء". EKB Journal Management System, 76, 76, 2025, -. doi: 10.21608/artman.2024.304791.2696
الديب, . (2025). 'الانشظة الاتصالية للعلاقات العامة بالمؤسسات الاقتصادية الليبية وعلاقتها بتعزيز الولاء لدى العملاء', EKB Journal Management System, 76(76), pp. -. doi: 10.21608/artman.2024.304791.2696
الديب, . الانشظة الاتصالية للعلاقات العامة بالمؤسسات الاقتصادية الليبية وعلاقتها بتعزيز الولاء لدى العملاء. EKB Journal Management System, 2025; 76(76): -. doi: 10.21608/artman.2024.304791.2696