أثر التسويق الالكتروني علي السلوك الأستهلاكي للفرد بالتطبيق على عملاء شركة جوميا The impact of e-marketing on an individual's consumer behaviour By applying to Jumia customers
حسني عباس إسماعيل, ., سمير محمد عبد العال, ., عبد الرحيم سيد أحمد محمد, . (2024). أثر التسويق الالكتروني علي السلوك الأستهلاكي للفرد بالتطبيق على عملاء شركة جوميا The impact of e-marketing on an individual's consumer behaviour By applying to Jumia customers. EKB Journal Management System, 48(4), 935-968. doi: 10.21608/alat.2024.413076
نجلاء حسني عباس إسماعيل; هبة الله سمير محمد عبد العال; ياسمين عبد الرحيم سيد أحمد محمد. "أثر التسويق الالكتروني علي السلوك الأستهلاكي للفرد بالتطبيق على عملاء شركة جوميا The impact of e-marketing on an individual's consumer behaviour By applying to Jumia customers". EKB Journal Management System, 48, 4, 2024, 935-968. doi: 10.21608/alat.2024.413076
حسني عباس إسماعيل, ., سمير محمد عبد العال, ., عبد الرحيم سيد أحمد محمد, . (2024). 'أثر التسويق الالكتروني علي السلوك الأستهلاكي للفرد بالتطبيق على عملاء شركة جوميا The impact of e-marketing on an individual's consumer behaviour By applying to Jumia customers', EKB Journal Management System, 48(4), pp. 935-968. doi: 10.21608/alat.2024.413076
حسني عباس إسماعيل, ., سمير محمد عبد العال, ., عبد الرحيم سيد أحمد محمد, . أثر التسويق الالكتروني علي السلوك الأستهلاكي للفرد بالتطبيق على عملاء شركة جوميا The impact of e-marketing on an individual's consumer behaviour By applying to Jumia customers. EKB Journal Management System, 2024; 48(4): 935-968. doi: 10.21608/alat.2024.413076