(2024). دور التعلم المدمج في تعزيز مهارات الضعف القرائي في اللغة العربية لطالبات الصف الثالث الابتدائي في دولة الكويت- منار يوسف القبندي. EKB Journal Management System, 36(36), 1-41. doi: 10.21608/afbj.2024.413107
. "دور التعلم المدمج في تعزيز مهارات الضعف القرائي في اللغة العربية لطالبات الصف الثالث الابتدائي في دولة الكويت- منار يوسف القبندي". EKB Journal Management System, 36, 36, 2024, 1-41. doi: 10.21608/afbj.2024.413107
(2024). 'دور التعلم المدمج في تعزيز مهارات الضعف القرائي في اللغة العربية لطالبات الصف الثالث الابتدائي في دولة الكويت- منار يوسف القبندي', EKB Journal Management System, 36(36), pp. 1-41. doi: 10.21608/afbj.2024.413107
دور التعلم المدمج في تعزيز مهارات الضعف القرائي في اللغة العربية لطالبات الصف الثالث الابتدائي في دولة الكويت- منار يوسف القبندي. EKB Journal Management System, 2024; 36(36): 1-41. doi: 10.21608/afbj.2024.413107