مؤشرات الصدق والثبات لمقياس المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد المدمجين بمدارس التعليم العام
عبد الحميد علي محمد, ., أحمد حسن علي, ., أحمد علي, ., جعفر علي حموده, . (2024). مؤشرات الصدق والثبات لمقياس المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد المدمجين بمدارس التعليم العام. EKB Journal Management System, 7.2024(4), 97-121. doi: 10.21608/dapt.2024.413200
أ/ صفاء عبد الحميد علي محمد; أ.د/ عماد أحمد حسن علي; د / رجب أحمد علي; د/ داليا جعفر علي حموده. "مؤشرات الصدق والثبات لمقياس المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد المدمجين بمدارس التعليم العام". EKB Journal Management System, 7.2024, 4, 2024, 97-121. doi: 10.21608/dapt.2024.413200
عبد الحميد علي محمد, ., أحمد حسن علي, ., أحمد علي, ., جعفر علي حموده, . (2024). 'مؤشرات الصدق والثبات لمقياس المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد المدمجين بمدارس التعليم العام', EKB Journal Management System, 7.2024(4), pp. 97-121. doi: 10.21608/dapt.2024.413200
عبد الحميد علي محمد, ., أحمد حسن علي, ., أحمد علي, ., جعفر علي حموده, . مؤشرات الصدق والثبات لمقياس المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد المدمجين بمدارس التعليم العام. EKB Journal Management System, 2024; 7.2024(4): 97-121. doi: 10.21608/dapt.2024.413200