استراتيجيات التنظيم المعرفي الانفعالي كمنبئات بالحل الإبداعي للمشكلات لدى معلمي التربية الخاصة
السعيد جمعة إسماعيل, . (2025). استراتيجيات التنظيم المعرفي الانفعالي كمنبئات بالحل الإبداعي للمشكلات لدى معلمي التربية الخاصة. EKB Journal Management System, 130(130), 317-369. doi: 10.21608/edusohag.2025.341076.1627
سهير السعيد جمعة إسماعيل. "استراتيجيات التنظيم المعرفي الانفعالي كمنبئات بالحل الإبداعي للمشكلات لدى معلمي التربية الخاصة". EKB Journal Management System, 130, 130, 2025, 317-369. doi: 10.21608/edusohag.2025.341076.1627
السعيد جمعة إسماعيل, . (2025). 'استراتيجيات التنظيم المعرفي الانفعالي كمنبئات بالحل الإبداعي للمشكلات لدى معلمي التربية الخاصة', EKB Journal Management System, 130(130), pp. 317-369. doi: 10.21608/edusohag.2025.341076.1627
السعيد جمعة إسماعيل, . استراتيجيات التنظيم المعرفي الانفعالي كمنبئات بالحل الإبداعي للمشكلات لدى معلمي التربية الخاصة. EKB Journal Management System, 2025; 130(130): 317-369. doi: 10.21608/edusohag.2025.341076.1627