مستوى وعي معلمات علوم المرحلة المتوسطة بالتطبيقات التربوية لنظرية التعلم ‏المستند إلى الدماغ في تدريس العلوم
الجعيد, ., العجمي, . (2025). مستوى وعي معلمات علوم المرحلة المتوسطة بالتطبيقات التربوية لنظرية التعلم ‏المستند إلى الدماغ في تدريس العلوم. EKB Journal Management System, 9(45), 861-904. doi: 10.21608/jasep.2025.413359
نجلاء سائر بنيه الجعيد; لبنى حسين راشد العجمي. "مستوى وعي معلمات علوم المرحلة المتوسطة بالتطبيقات التربوية لنظرية التعلم ‏المستند إلى الدماغ في تدريس العلوم". EKB Journal Management System, 9, 45, 2025, 861-904. doi: 10.21608/jasep.2025.413359
الجعيد, ., العجمي, . (2025). 'مستوى وعي معلمات علوم المرحلة المتوسطة بالتطبيقات التربوية لنظرية التعلم ‏المستند إلى الدماغ في تدريس العلوم', EKB Journal Management System, 9(45), pp. 861-904. doi: 10.21608/jasep.2025.413359
الجعيد, ., العجمي, . مستوى وعي معلمات علوم المرحلة المتوسطة بالتطبيقات التربوية لنظرية التعلم ‏المستند إلى الدماغ في تدريس العلوم. EKB Journal Management System, 2025; 9(45): 861-904. doi: 10.21608/jasep.2025.413359