فاعلية بيئة تعليمية افتراضية فى تنمية مهارات التدريس الابداعى وخفض قلق التدريس بمقرر التدريب الميدانى لدى طلاب التربية الفنية  
المداح, . (2024). فاعلية بيئة تعليمية افتراضية فى تنمية مهارات التدريس الابداعى وخفض قلق التدريس بمقرر التدريب الميدانى لدى طلاب التربية الفنية  . EKB Journal Management System, 31(2), 1649-1681. doi: 10.21608/maat.2025.344190.1193
داليا المداح. "فاعلية بيئة تعليمية افتراضية فى تنمية مهارات التدريس الابداعى وخفض قلق التدريس بمقرر التدريب الميدانى لدى طلاب التربية الفنية  ". EKB Journal Management System, 31, 2, 2024, 1649-1681. doi: 10.21608/maat.2025.344190.1193
المداح, . (2024). 'فاعلية بيئة تعليمية افتراضية فى تنمية مهارات التدريس الابداعى وخفض قلق التدريس بمقرر التدريب الميدانى لدى طلاب التربية الفنية  ', EKB Journal Management System, 31(2), pp. 1649-1681. doi: 10.21608/maat.2025.344190.1193
المداح, . فاعلية بيئة تعليمية افتراضية فى تنمية مهارات التدريس الابداعى وخفض قلق التدريس بمقرر التدريب الميدانى لدى طلاب التربية الفنية  . EKB Journal Management System, 2024; 31(2): 1649-1681. doi: 10.21608/maat.2025.344190.1193