دور معلم المعاهد الثانوية الأزهرية فى تنمية الوعى الثقافى لدى الطلاب | ||
مجلة کلية التربية (أسوان) | ||
Article 7, Volume 50, Issue 50, October 2025, Pages 133-151 PDF (1.26 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/mkts.2025.358148.1203 | ||
Authors | ||
سعيد إسماعيل القاضى1; هنية جاد عبدالغالى2; معمر عبد الراضى محمد إبراهيم3 | ||
1أستاذ أصول التربية المتفرغ كلية التربية – جامعة أسوان | ||
2أستاذ أصول التربية -كلية التربية –-جامعة أسوان | ||
3قسم أصول التربية - كلية التربية - جامعة أسوان | ||
Abstract | ||
مستخلص البحث اسم الباحث: معمر عبد الراضى محمد إبراهيم عنوان البحث: دور المعلم المعاهد الثانوية الأزهرية في تنمية الوعي الثقافي لدى الطلاب هدفت البحث الحالي إلى تفعيل دور معلم المعاهد الثانوية الأزهرية في تنمية الوعى الثقافي لدى الطلاب لمواجهة التحديات العالمية المعاصرة، واستخدم البحث المنهج الوصفى. وتوصل البحث إلى مجموعة من المتطلبات لتفعيل دور معلم المعاهد الثانوىة الأزهرية في تنمية الوعي الثقافي لدى طلابه. الكلمات المفتاحية: معلم المعاهد الثانوية الازهرية - الوعي الثقافي Abstract of the research Researcher Name: Moamer Abdel Rady Mohamed Ibrahim Research Title: The Role of Al-Azhar Secondary School Teachers in Developing Cultural Awareness among Students The current research aimed to activate the role of Al-Azhar Secondary School Teachers in developing cultural awareness among students to face contemporary global challenges, and the research used the descriptive approach. The research reached a set of requirements to activate the role of Al-Azhar Secondary School Teachers in developing cultural awareness among their students. Keywords: Al-Azhar Secondary School Teachers - Cultural Awareness | ||
Keywords | ||
الثانوية; الازهرية; الوعي; الثقافي | ||
Statistics Article View: 19 PDF Download: 10 |