تأثير النمذجة والمحاكاة باستخدام الرسوم المتحركة علي تحسين الجوانب المعرفية والشكل الفني لبعض مهارات كرة السلة لدي طلبة الحلقة الثانية من التعليم الاساسي The effect of modeling and simulation using animation on improving the cognitive aspects and technical form of some basketball skills among students of the second cycle of basic education
الحمضي, . (2024). تأثير النمذجة والمحاكاة باستخدام الرسوم المتحركة علي تحسين الجوانب المعرفية والشكل الفني لبعض مهارات كرة السلة لدي طلبة الحلقة الثانية من التعليم الاساسي The effect of modeling and simulation using animation on improving the cognitive aspects and technical form of some basketball skills among students of the second cycle of basic education. EKB Journal Management System, 14(3), 225-259. doi: 10.21608/mkod.2024.295176.1454
غادة محمد الحمضي. "تأثير النمذجة والمحاكاة باستخدام الرسوم المتحركة علي تحسين الجوانب المعرفية والشكل الفني لبعض مهارات كرة السلة لدي طلبة الحلقة الثانية من التعليم الاساسي The effect of modeling and simulation using animation on improving the cognitive aspects and technical form of some basketball skills among students of the second cycle of basic education". EKB Journal Management System, 14, 3, 2024, 225-259. doi: 10.21608/mkod.2024.295176.1454
الحمضي, . (2024). 'تأثير النمذجة والمحاكاة باستخدام الرسوم المتحركة علي تحسين الجوانب المعرفية والشكل الفني لبعض مهارات كرة السلة لدي طلبة الحلقة الثانية من التعليم الاساسي The effect of modeling and simulation using animation on improving the cognitive aspects and technical form of some basketball skills among students of the second cycle of basic education', EKB Journal Management System, 14(3), pp. 225-259. doi: 10.21608/mkod.2024.295176.1454
الحمضي, . تأثير النمذجة والمحاكاة باستخدام الرسوم المتحركة علي تحسين الجوانب المعرفية والشكل الفني لبعض مهارات كرة السلة لدي طلبة الحلقة الثانية من التعليم الاساسي The effect of modeling and simulation using animation on improving the cognitive aspects and technical form of some basketball skills among students of the second cycle of basic education. EKB Journal Management System, 2024; 14(3): 225-259. doi: 10.21608/mkod.2024.295176.1454