أبعاد الصلابة الأكاديمية كمتغيرات وسيطة في مسار العلاقة بين الدعم الاجتماعي المدرك، والاندماج الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية جامعة الإسكندرية
ابوالعزم, . (2025). أبعاد الصلابة الأكاديمية كمتغيرات وسيطة في مسار العلاقة بين الدعم الاجتماعي المدرك، والاندماج الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية جامعة الإسكندرية. EKB Journal Management System, 82(1), 351-438. doi: 10.21608/cpc.2025.414013
هدى محمد السيد ابوالعزم. "أبعاد الصلابة الأكاديمية كمتغيرات وسيطة في مسار العلاقة بين الدعم الاجتماعي المدرك، والاندماج الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية جامعة الإسكندرية". EKB Journal Management System, 82, 1, 2025, 351-438. doi: 10.21608/cpc.2025.414013
ابوالعزم, . (2025). 'أبعاد الصلابة الأكاديمية كمتغيرات وسيطة في مسار العلاقة بين الدعم الاجتماعي المدرك، والاندماج الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية جامعة الإسكندرية', EKB Journal Management System, 82(1), pp. 351-438. doi: 10.21608/cpc.2025.414013
ابوالعزم, . أبعاد الصلابة الأكاديمية كمتغيرات وسيطة في مسار العلاقة بين الدعم الاجتماعي المدرك، والاندماج الأكاديمي لدى طلاب كلية التربية جامعة الإسكندرية. EKB Journal Management System, 2025; 82(1): 351-438. doi: 10.21608/cpc.2025.414013