"فاعلية استراتيجية قائمة على مدخل التفكير الجمعي في تنمية مهارات القراءة الناقدة للخطاب الأكاديمي التربوي لدى طالبات الدراسات العليا"
حاجي, . (2025). "فاعلية استراتيجية قائمة على مدخل التفكير الجمعي في تنمية مهارات القراءة الناقدة للخطاب الأكاديمي التربوي لدى طالبات الدراسات العليا". EKB Journal Management System, 44(205), 97-138. doi: 10.21608/jsrep.2025.414137
خديجة محمد عمر حاجي. ""فاعلية استراتيجية قائمة على مدخل التفكير الجمعي في تنمية مهارات القراءة الناقدة للخطاب الأكاديمي التربوي لدى طالبات الدراسات العليا"". EKB Journal Management System, 44, 205, 2025, 97-138. doi: 10.21608/jsrep.2025.414137
حاجي, . (2025). '"فاعلية استراتيجية قائمة على مدخل التفكير الجمعي في تنمية مهارات القراءة الناقدة للخطاب الأكاديمي التربوي لدى طالبات الدراسات العليا"', EKB Journal Management System, 44(205), pp. 97-138. doi: 10.21608/jsrep.2025.414137
حاجي, . "فاعلية استراتيجية قائمة على مدخل التفكير الجمعي في تنمية مهارات القراءة الناقدة للخطاب الأكاديمي التربوي لدى طالبات الدراسات العليا". EKB Journal Management System, 2025; 44(205): 97-138. doi: 10.21608/jsrep.2025.414137