إدمان الألعاب الإلكترونية كمنبئ بالتجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي اضطراب التعلم المحدد :دراسة سيكومترية - كلينيكية
أبوبکر, . (2025). إدمان الألعاب الإلكترونية كمنبئ بالتجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي اضطراب التعلم المحدد :دراسة سيكومترية - كلينيكية. EKB Journal Management System, 40(1), 110-184. doi: 10.21608/mathj.2025.340621.1504
أحمد سمير صديق أبوبکر. "إدمان الألعاب الإلكترونية كمنبئ بالتجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي اضطراب التعلم المحدد :دراسة سيكومترية - كلينيكية". EKB Journal Management System, 40, 1, 2025, 110-184. doi: 10.21608/mathj.2025.340621.1504
أبوبکر, . (2025). 'إدمان الألعاب الإلكترونية كمنبئ بالتجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي اضطراب التعلم المحدد :دراسة سيكومترية - كلينيكية', EKB Journal Management System, 40(1), pp. 110-184. doi: 10.21608/mathj.2025.340621.1504
أبوبکر, . إدمان الألعاب الإلكترونية كمنبئ بالتجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي اضطراب التعلم المحدد :دراسة سيكومترية - كلينيكية. EKB Journal Management System, 2025; 40(1): 110-184. doi: 10.21608/mathj.2025.340621.1504