فاعلية الإنفوجرافيك التفاعلي (جزئي/ كلي) في بيئة الفصول الإفتراضية لتنمية مهارات معالجة الصور الرقمية والتفكير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وفق أسلوب التعلم (تتابعي/ شمولي)
عبد الوهاب, . (2025). فاعلية الإنفوجرافيك التفاعلي (جزئي/ كلي) في بيئة الفصول الإفتراضية لتنمية مهارات معالجة الصور الرقمية والتفكير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وفق أسلوب التعلم (تتابعي/ شمولي). EKB Journal Management System, 11(57), 1-82. doi: 10.21608/jedu.2025.359090.2196
سعد حسن محي الدين عبد الوهاب. "فاعلية الإنفوجرافيك التفاعلي (جزئي/ كلي) في بيئة الفصول الإفتراضية لتنمية مهارات معالجة الصور الرقمية والتفكير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وفق أسلوب التعلم (تتابعي/ شمولي)". EKB Journal Management System, 11, 57, 2025, 1-82. doi: 10.21608/jedu.2025.359090.2196
عبد الوهاب, . (2025). 'فاعلية الإنفوجرافيك التفاعلي (جزئي/ كلي) في بيئة الفصول الإفتراضية لتنمية مهارات معالجة الصور الرقمية والتفكير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وفق أسلوب التعلم (تتابعي/ شمولي)', EKB Journal Management System, 11(57), pp. 1-82. doi: 10.21608/jedu.2025.359090.2196
عبد الوهاب, . فاعلية الإنفوجرافيك التفاعلي (جزئي/ كلي) في بيئة الفصول الإفتراضية لتنمية مهارات معالجة الصور الرقمية والتفكير البصري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية وفق أسلوب التعلم (تتابعي/ شمولي). EKB Journal Management System, 2025; 11(57): 1-82. doi: 10.21608/jedu.2025.359090.2196