توظيف الأنشطة المتكاملة في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة في مرحلة رياض الأطفال لتصويب الفهم الخاطئ للمفاهيم لدى أطفال الروضة
غبيش, ., مصطفي, ., إسماعيل عبد الكريم محمد, . (2025). توظيف الأنشطة المتكاملة في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة في مرحلة رياض الأطفال لتصويب الفهم الخاطئ للمفاهيم لدى أطفال الروضة. EKB Journal Management System, 26(26), 67-96. doi: 10.21608/jyse.2025.333042.1067
ناصر غبيش; أ.د/ حنان مصطفي مصطفي; شادية إسماعيل عبد الكريم محمد. "توظيف الأنشطة المتكاملة في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة في مرحلة رياض الأطفال لتصويب الفهم الخاطئ للمفاهيم لدى أطفال الروضة". EKB Journal Management System, 26, 26, 2025, 67-96. doi: 10.21608/jyse.2025.333042.1067
غبيش, ., مصطفي, ., إسماعيل عبد الكريم محمد, . (2025). 'توظيف الأنشطة المتكاملة في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة في مرحلة رياض الأطفال لتصويب الفهم الخاطئ للمفاهيم لدى أطفال الروضة', EKB Journal Management System, 26(26), pp. 67-96. doi: 10.21608/jyse.2025.333042.1067
غبيش, ., مصطفي, ., إسماعيل عبد الكريم محمد, . توظيف الأنشطة المتكاملة في ضوء نظرية الذكاءات المتعددة في مرحلة رياض الأطفال لتصويب الفهم الخاطئ للمفاهيم لدى أطفال الروضة. EKB Journal Management System, 2025; 26(26): 67-96. doi: 10.21608/jyse.2025.333042.1067