اختلاف تصميم الإنفوجرافيك (الثابت/المتحرك) في بيئات التعلم الافتراضية لتنمية بعض المفاهيم الهندسية والشغف الإلكتروني لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
سلامة, ., عبد الوهاب, ., انور, . (2025). اختلاف تصميم الإنفوجرافيك (الثابت/المتحرك) في بيئات التعلم الافتراضية لتنمية بعض المفاهيم الهندسية والشغف الإلكتروني لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 26(26), 233-286. doi: 10.21608/jyse.2025.330930.1063
أ.د/ حسن سلامة; أ.د/ محمد عبد الوهاب عبد الوهاب; رانيا شوق انور. "اختلاف تصميم الإنفوجرافيك (الثابت/المتحرك) في بيئات التعلم الافتراضية لتنمية بعض المفاهيم الهندسية والشغف الإلكتروني لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 26, 26, 2025, 233-286. doi: 10.21608/jyse.2025.330930.1063
سلامة, ., عبد الوهاب, ., انور, . (2025). 'اختلاف تصميم الإنفوجرافيك (الثابت/المتحرك) في بيئات التعلم الافتراضية لتنمية بعض المفاهيم الهندسية والشغف الإلكتروني لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 26(26), pp. 233-286. doi: 10.21608/jyse.2025.330930.1063
سلامة, ., عبد الوهاب, ., انور, . اختلاف تصميم الإنفوجرافيك (الثابت/المتحرك) في بيئات التعلم الافتراضية لتنمية بعض المفاهيم الهندسية والشغف الإلكتروني لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 26(26): 233-286. doi: 10.21608/jyse.2025.330930.1063