أثر استراتيجية (فكر _ زاوج _ شارك) في التحصيل والاحتفاظ بالمعلومات لدى طلاب الصف الحادي عشر/ الفرع الأدبي في مادة الدراسات الإسلامية
الذنيبات, . (2025). أثر استراتيجية (فكر _ زاوج _ شارك) في التحصيل والاحتفاظ بالمعلومات لدى طلاب الصف الحادي عشر/ الفرع الأدبي في مادة الدراسات الإسلامية. EKB Journal Management System, 33(1), 263-297. doi: 10.21608/ssj.2025.414638
د/ محمد عبدالرحمن محمد الذنيبات. "أثر استراتيجية (فكر _ زاوج _ شارك) في التحصيل والاحتفاظ بالمعلومات لدى طلاب الصف الحادي عشر/ الفرع الأدبي في مادة الدراسات الإسلامية". EKB Journal Management System, 33, 1, 2025, 263-297. doi: 10.21608/ssj.2025.414638
الذنيبات, . (2025). 'أثر استراتيجية (فكر _ زاوج _ شارك) في التحصيل والاحتفاظ بالمعلومات لدى طلاب الصف الحادي عشر/ الفرع الأدبي في مادة الدراسات الإسلامية', EKB Journal Management System, 33(1), pp. 263-297. doi: 10.21608/ssj.2025.414638
الذنيبات, . أثر استراتيجية (فكر _ زاوج _ شارك) في التحصيل والاحتفاظ بالمعلومات لدى طلاب الصف الحادي عشر/ الفرع الأدبي في مادة الدراسات الإسلامية. EKB Journal Management System, 2025; 33(1): 263-297. doi: 10.21608/ssj.2025.414638