دوافع تعرض الجمهور للحملات التسويقية الرقمية وعلاقتها بسلوكهم الشرائي للمنتجات السياحية السعودية:دراسة مسحية
حمزي, . (2025). دوافع تعرض الجمهور للحملات التسويقية الرقمية وعلاقتها بسلوكهم الشرائي للمنتجات السياحية السعودية:دراسة مسحية. EKB Journal Management System, 8(2), 285-354. doi: 10.21608/mebp.2025.356944.1150
عمر حمزي. "دوافع تعرض الجمهور للحملات التسويقية الرقمية وعلاقتها بسلوكهم الشرائي للمنتجات السياحية السعودية:دراسة مسحية". EKB Journal Management System, 8, 2, 2025, 285-354. doi: 10.21608/mebp.2025.356944.1150
حمزي, . (2025). 'دوافع تعرض الجمهور للحملات التسويقية الرقمية وعلاقتها بسلوكهم الشرائي للمنتجات السياحية السعودية:دراسة مسحية', EKB Journal Management System, 8(2), pp. 285-354. doi: 10.21608/mebp.2025.356944.1150
حمزي, . دوافع تعرض الجمهور للحملات التسويقية الرقمية وعلاقتها بسلوكهم الشرائي للمنتجات السياحية السعودية:دراسة مسحية. EKB Journal Management System, 2025; 8(2): 285-354. doi: 10.21608/mebp.2025.356944.1150