تسويق المؤثرين للمنتجات البديلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتة بالشراء الاندفاعي للجمهور المصري
متولي, . (2025). تسويق المؤثرين للمنتجات البديلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتة بالشراء الاندفاعي للجمهور المصري. EKB Journal Management System, 2(4), 75-138. doi: 10.21608/dmpos.2025.360666.1034
أحمد متولي عبدالرحيم متولي. "تسويق المؤثرين للمنتجات البديلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتة بالشراء الاندفاعي للجمهور المصري". EKB Journal Management System, 2, 4, 2025, 75-138. doi: 10.21608/dmpos.2025.360666.1034
متولي, . (2025). 'تسويق المؤثرين للمنتجات البديلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتة بالشراء الاندفاعي للجمهور المصري', EKB Journal Management System, 2(4), pp. 75-138. doi: 10.21608/dmpos.2025.360666.1034
متولي, . تسويق المؤثرين للمنتجات البديلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتة بالشراء الاندفاعي للجمهور المصري. EKB Journal Management System, 2025; 2(4): 75-138. doi: 10.21608/dmpos.2025.360666.1034