الدور الوسيط لحُب العميل للعلامة التجارية في العلاقة بين ثقة العميل في العلامة التجارية وكلمته المنطوقة: دراسة ميدانية في السوق المصري
الشريف, . (2025). الدور الوسيط لحُب العميل للعلامة التجارية في العلاقة بين ثقة العميل في العلامة التجارية وكلمته المنطوقة: دراسة ميدانية في السوق المصري. EKB Journal Management System, 45(5), 255-278. doi: 10.21608/aja.2025.353232.1781
احمد محمد احمد محمد مهران الشريف. "الدور الوسيط لحُب العميل للعلامة التجارية في العلاقة بين ثقة العميل في العلامة التجارية وكلمته المنطوقة: دراسة ميدانية في السوق المصري". EKB Journal Management System, 45, 5, 2025, 255-278. doi: 10.21608/aja.2025.353232.1781
الشريف, . (2025). 'الدور الوسيط لحُب العميل للعلامة التجارية في العلاقة بين ثقة العميل في العلامة التجارية وكلمته المنطوقة: دراسة ميدانية في السوق المصري', EKB Journal Management System, 45(5), pp. 255-278. doi: 10.21608/aja.2025.353232.1781
الشريف, . الدور الوسيط لحُب العميل للعلامة التجارية في العلاقة بين ثقة العميل في العلامة التجارية وكلمته المنطوقة: دراسة ميدانية في السوق المصري. EKB Journal Management System, 2025; 45(5): 255-278. doi: 10.21608/aja.2025.353232.1781