الدور الوسيط لحُب العميل للعلامة التجارية في العلاقة بين ثقة العميل في العلامة التجارية وكلمته المنطوقة: دراسة ميدانية في السوق المصري
مهران الشريف, . (2025). الدور الوسيط لحُب العميل للعلامة التجارية في العلاقة بين ثقة العميل في العلامة التجارية وكلمته المنطوقة: دراسة ميدانية في السوق المصري. EKB Journal Management System, (), 1-23. doi: 10.21608/aja.2025.353232.1781
احمد محمد احمد محمد مهران الشريف. "الدور الوسيط لحُب العميل للعلامة التجارية في العلاقة بين ثقة العميل في العلامة التجارية وكلمته المنطوقة: دراسة ميدانية في السوق المصري". EKB Journal Management System, , , 2025, 1-23. doi: 10.21608/aja.2025.353232.1781
مهران الشريف, . (2025). 'الدور الوسيط لحُب العميل للعلامة التجارية في العلاقة بين ثقة العميل في العلامة التجارية وكلمته المنطوقة: دراسة ميدانية في السوق المصري', EKB Journal Management System, (), pp. 1-23. doi: 10.21608/aja.2025.353232.1781
مهران الشريف, . الدور الوسيط لحُب العميل للعلامة التجارية في العلاقة بين ثقة العميل في العلامة التجارية وكلمته المنطوقة: دراسة ميدانية في السوق المصري. EKB Journal Management System, 2025; (): 1-23. doi: 10.21608/aja.2025.353232.1781