فاعلية استخدام استراتيجية الفصل الـمقلوب مقارنة باستراتيجية التَّعليم التَّقليدي الـمصحوب بالأنشطة واتجاهات طلاب جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل نحوها
عبدالرحمن المهنا, . (2024). فاعلية استخدام استراتيجية الفصل الـمقلوب مقارنة باستراتيجية التَّعليم التَّقليدي الـمصحوب بالأنشطة واتجاهات طلاب جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل نحوها. EKB Journal Management System, 30(12.4), 964-999. doi: 10.21608/jsu.2024.414880
عذاري عبدالرحمن المهنا. "فاعلية استخدام استراتيجية الفصل الـمقلوب مقارنة باستراتيجية التَّعليم التَّقليدي الـمصحوب بالأنشطة واتجاهات طلاب جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل نحوها". EKB Journal Management System, 30, 12.4, 2024, 964-999. doi: 10.21608/jsu.2024.414880
عبدالرحمن المهنا, . (2024). 'فاعلية استخدام استراتيجية الفصل الـمقلوب مقارنة باستراتيجية التَّعليم التَّقليدي الـمصحوب بالأنشطة واتجاهات طلاب جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل نحوها', EKB Journal Management System, 30(12.4), pp. 964-999. doi: 10.21608/jsu.2024.414880
عبدالرحمن المهنا, . فاعلية استخدام استراتيجية الفصل الـمقلوب مقارنة باستراتيجية التَّعليم التَّقليدي الـمصحوب بالأنشطة واتجاهات طلاب جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل نحوها. EKB Journal Management System, 2024; 30(12.4): 964-999. doi: 10.21608/jsu.2024.414880