فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج التلمذة المعرفية (Cognitive Apprenticeship Model) في تنمية الحس العلمي لدى طالبات المرحلة المتوسطة
كسناوي, . (2025). فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج التلمذة المعرفية (Cognitive Apprenticeship Model) في تنمية الحس العلمي لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 26(2), 135-176. doi: 10.21608/jsre.2025.343356.1751
نهاد محمود محمد كسناوي. "فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج التلمذة المعرفية (Cognitive Apprenticeship Model) في تنمية الحس العلمي لدى طالبات المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 26, 2, 2025, 135-176. doi: 10.21608/jsre.2025.343356.1751
كسناوي, . (2025). 'فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج التلمذة المعرفية (Cognitive Apprenticeship Model) في تنمية الحس العلمي لدى طالبات المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 26(2), pp. 135-176. doi: 10.21608/jsre.2025.343356.1751
كسناوي, . فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج التلمذة المعرفية (Cognitive Apprenticeship Model) في تنمية الحس العلمي لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2025; 26(2): 135-176. doi: 10.21608/jsre.2025.343356.1751