فاعلية برنامج تدريبي قائم على اختلاف أسلوب التوجيه الإلكتروني في تنمية مهارات دمج الذكاء الاصطناعي بالتدريس لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة القصيم
جابر خلف الله أحمد, . (2025). فاعلية برنامج تدريبي قائم على اختلاف أسلوب التوجيه الإلكتروني في تنمية مهارات دمج الذكاء الاصطناعي بالتدريس لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة القصيم. EKB Journal Management System, 13(2), -. doi: 10.21608/eaec.2025.364675.1158
محمد جابر خلف الله أحمد. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على اختلاف أسلوب التوجيه الإلكتروني في تنمية مهارات دمج الذكاء الاصطناعي بالتدريس لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة القصيم". EKB Journal Management System, 13, 2, 2025, -. doi: 10.21608/eaec.2025.364675.1158
جابر خلف الله أحمد, . (2025). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على اختلاف أسلوب التوجيه الإلكتروني في تنمية مهارات دمج الذكاء الاصطناعي بالتدريس لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة القصيم', EKB Journal Management System, 13(2), pp. -. doi: 10.21608/eaec.2025.364675.1158
جابر خلف الله أحمد, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على اختلاف أسلوب التوجيه الإلكتروني في تنمية مهارات دمج الذكاء الاصطناعي بالتدريس لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة القصيم. EKB Journal Management System, 2025; 13(2): -. doi: 10.21608/eaec.2025.364675.1158