أثر جودة الخدمة في ماراثون زايد الخيري على رضا المشاركين ونواياهم السلوكية
زرمبة, . (2025). أثر جودة الخدمة في ماراثون زايد الخيري على رضا المشاركين ونواياهم السلوكية. EKB Journal Management System, 106(4), 277-314. doi: 10.21608/jsbsh.2025.359885.2969
محمد زرمبة. "أثر جودة الخدمة في ماراثون زايد الخيري على رضا المشاركين ونواياهم السلوكية". EKB Journal Management System, 106, 4, 2025, 277-314. doi: 10.21608/jsbsh.2025.359885.2969
زرمبة, . (2025). 'أثر جودة الخدمة في ماراثون زايد الخيري على رضا المشاركين ونواياهم السلوكية', EKB Journal Management System, 106(4), pp. 277-314. doi: 10.21608/jsbsh.2025.359885.2969
زرمبة, . أثر جودة الخدمة في ماراثون زايد الخيري على رضا المشاركين ونواياهم السلوكية. EKB Journal Management System, 2025; 106(4): 277-314. doi: 10.21608/jsbsh.2025.359885.2969