واقـــع الممارســات التدريسيــة القائمــة علــى مبـادئ النظريــة البنائيــة لــدى معلمــي التلاميـــذ ذوي الإعاقـــة الفكريــة
القحطاني, ., الزايدي, . (2024). واقـــع الممارســات التدريسيــة القائمــة علــى مبـادئ النظريــة البنائيــة لــدى معلمــي التلاميـــذ ذوي الإعاقـــة الفكريــة. EKB Journal Management System, 40(12), 153-180. doi: 10.21608/mfes.2024.415133
أمل القحطاني; مها مقبول الزايدي. "واقـــع الممارســات التدريسيــة القائمــة علــى مبـادئ النظريــة البنائيــة لــدى معلمــي التلاميـــذ ذوي الإعاقـــة الفكريــة". EKB Journal Management System, 40, 12, 2024, 153-180. doi: 10.21608/mfes.2024.415133
القحطاني, ., الزايدي, . (2024). 'واقـــع الممارســات التدريسيــة القائمــة علــى مبـادئ النظريــة البنائيــة لــدى معلمــي التلاميـــذ ذوي الإعاقـــة الفكريــة', EKB Journal Management System, 40(12), pp. 153-180. doi: 10.21608/mfes.2024.415133
القحطاني, ., الزايدي, . واقـــع الممارســات التدريسيــة القائمــة علــى مبـادئ النظريــة البنائيــة لــدى معلمــي التلاميـــذ ذوي الإعاقـــة الفكريــة. EKB Journal Management System, 2024; 40(12): 153-180. doi: 10.21608/mfes.2024.415133