أهمية تطبيق التعلم النشط في تنميه المهارات النمائية للطلاب ذوي صعوبات التعلم كما تدركها معلمات رياض الأطفال في المدارس الحكومية والأهلية
محمود محمد سندي, . (2025). أهمية تطبيق التعلم النشط في تنميه المهارات النمائية للطلاب ذوي صعوبات التعلم كما تدركها معلمات رياض الأطفال في المدارس الحكومية والأهلية. EKB Journal Management System, 91(2), 179-236. doi: 10.21608/mkmgt.2025.361400.1902
لجين محمود محمد سندي. "أهمية تطبيق التعلم النشط في تنميه المهارات النمائية للطلاب ذوي صعوبات التعلم كما تدركها معلمات رياض الأطفال في المدارس الحكومية والأهلية". EKB Journal Management System, 91, 2, 2025, 179-236. doi: 10.21608/mkmgt.2025.361400.1902
محمود محمد سندي, . (2025). 'أهمية تطبيق التعلم النشط في تنميه المهارات النمائية للطلاب ذوي صعوبات التعلم كما تدركها معلمات رياض الأطفال في المدارس الحكومية والأهلية', EKB Journal Management System, 91(2), pp. 179-236. doi: 10.21608/mkmgt.2025.361400.1902
محمود محمد سندي, . أهمية تطبيق التعلم النشط في تنميه المهارات النمائية للطلاب ذوي صعوبات التعلم كما تدركها معلمات رياض الأطفال في المدارس الحكومية والأهلية. EKB Journal Management System, 2025; 91(2): 179-236. doi: 10.21608/mkmgt.2025.361400.1902