الإسهام النسبي لجـــودة الوالدية في التنبؤ بمستوى المهـــارات الاجتماعية الانفعالية لدى التلاميذ ذوي اضطراب طيف التوحد بالمرحلة الابتدائية
عمـر, ., خـاطر, . (2024). الإسهام النسبي لجـــودة الوالدية في التنبؤ بمستوى المهـــارات الاجتماعية الانفعالية لدى التلاميذ ذوي اضطراب طيف التوحد بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 152(2), 459-552. doi: 10.21608/saep.2024.415190
أ.د / محمد كمــال ابو الفتوح   عمـر; د / نيفين سيد عبد الصبور          خـاطر. "الإسهام النسبي لجـــودة الوالدية في التنبؤ بمستوى المهـــارات الاجتماعية الانفعالية لدى التلاميذ ذوي اضطراب طيف التوحد بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 152, 2, 2024, 459-552. doi: 10.21608/saep.2024.415190
عمـر, ., خـاطر, . (2024). 'الإسهام النسبي لجـــودة الوالدية في التنبؤ بمستوى المهـــارات الاجتماعية الانفعالية لدى التلاميذ ذوي اضطراب طيف التوحد بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 152(2), pp. 459-552. doi: 10.21608/saep.2024.415190
عمـر, ., خـاطر, . الإسهام النسبي لجـــودة الوالدية في التنبؤ بمستوى المهـــارات الاجتماعية الانفعالية لدى التلاميذ ذوي اضطراب طيف التوحد بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 152(2): 459-552. doi: 10.21608/saep.2024.415190