تحليل الاتجاهات البحثية في دراسات العلاقة بين استراتيجيات تحالف العلامات التجارية  وتأثيرها على اتجاهات المستهلك ونواياه الشرائية دراسة تحليلية من المستوى الثاني
جمال الدين, ., عبدالعزيز, ., عباس, . (2025). تحليل الاتجاهات البحثية في دراسات العلاقة بين استراتيجيات تحالف العلامات التجارية  وتأثيرها على اتجاهات المستهلك ونواياه الشرائية دراسة تحليلية من المستوى الثاني. EKB Journal Management System, 2025(31), 337-366. doi: 10.21608/sjocs.2025.415435
هدية عبدالقادر جمال الدين; سامي عبدالعزيز; إيمان طاهر سيد عباس. "تحليل الاتجاهات البحثية في دراسات العلاقة بين استراتيجيات تحالف العلامات التجارية  وتأثيرها على اتجاهات المستهلك ونواياه الشرائية دراسة تحليلية من المستوى الثاني". EKB Journal Management System, 2025, 31, 2025, 337-366. doi: 10.21608/sjocs.2025.415435
جمال الدين, ., عبدالعزيز, ., عباس, . (2025). 'تحليل الاتجاهات البحثية في دراسات العلاقة بين استراتيجيات تحالف العلامات التجارية  وتأثيرها على اتجاهات المستهلك ونواياه الشرائية دراسة تحليلية من المستوى الثاني', EKB Journal Management System, 2025(31), pp. 337-366. doi: 10.21608/sjocs.2025.415435
جمال الدين, ., عبدالعزيز, ., عباس, . تحليل الاتجاهات البحثية في دراسات العلاقة بين استراتيجيات تحالف العلامات التجارية  وتأثيرها على اتجاهات المستهلك ونواياه الشرائية دراسة تحليلية من المستوى الثاني. EKB Journal Management System, 2025; 2025(31): 337-366. doi: 10.21608/sjocs.2025.415435