أثر التفاعل بين شكلين للحائط الإلكتروني (الأفقي/الرأسي) واستراتيجيتي التعلم (المنتج التشاركي/ الاستقصاء الجماعي) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات تطوير الفيديو التفاعلي والكفاءة الرقمية والتقبل التكنولوجي لدى الطلاب المعلمين.
مشترك, . (2024). أثر التفاعل بين شكلين للحائط الإلكتروني (الأفقي/الرأسي) واستراتيجيتي التعلم (المنتج التشاركي/ الاستقصاء الجماعي) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات تطوير الفيديو التفاعلي والكفاءة الرقمية والتقبل التكنولوجي لدى الطلاب المعلمين.. EKB Journal Management System, 15(4), 167-349. doi: 10.21608/tessj.2024.415471
د/ عايدة فاروق حسين شعبان ود/ نور الهدى محمد فهيم مشترك. "أثر التفاعل بين شكلين للحائط الإلكتروني (الأفقي/الرأسي) واستراتيجيتي التعلم (المنتج التشاركي/ الاستقصاء الجماعي) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات تطوير الفيديو التفاعلي والكفاءة الرقمية والتقبل التكنولوجي لدى الطلاب المعلمين.". EKB Journal Management System, 15, 4, 2024, 167-349. doi: 10.21608/tessj.2024.415471
مشترك, . (2024). 'أثر التفاعل بين شكلين للحائط الإلكتروني (الأفقي/الرأسي) واستراتيجيتي التعلم (المنتج التشاركي/ الاستقصاء الجماعي) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات تطوير الفيديو التفاعلي والكفاءة الرقمية والتقبل التكنولوجي لدى الطلاب المعلمين.', EKB Journal Management System, 15(4), pp. 167-349. doi: 10.21608/tessj.2024.415471
مشترك, . أثر التفاعل بين شكلين للحائط الإلكتروني (الأفقي/الرأسي) واستراتيجيتي التعلم (المنتج التشاركي/ الاستقصاء الجماعي) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات تطوير الفيديو التفاعلي والكفاءة الرقمية والتقبل التكنولوجي لدى الطلاب المعلمين.. EKB Journal Management System, 2024; 15(4): 167-349. doi: 10.21608/tessj.2024.415471