التفاعل بين نمط حشد المصادر(الحر/الموجه) ونمط التذييل (الدائم/ عند الطلب) ببيئة تدريب إلكتروني وأثره على تنمية مهارات التحول الرقمي والضغط الأكاديمي لدي طلاب الدراسات العليا.
مشترك, . (2024). التفاعل بين نمط حشد المصادر(الحر/الموجه) ونمط التذييل (الدائم/ عند الطلب) ببيئة تدريب إلكتروني وأثره على تنمية مهارات التحول الرقمي والضغط الأكاديمي لدي طلاب الدراسات العليا.. EKB Journal Management System, 15(3), 1-119. doi: 10.21608/tessj.2024.415488
أ.م.د/ دعاء صبحي عبد الخالق أحمد حامد ود/ داليا محمود مشترك. "التفاعل بين نمط حشد المصادر(الحر/الموجه) ونمط التذييل (الدائم/ عند الطلب) ببيئة تدريب إلكتروني وأثره على تنمية مهارات التحول الرقمي والضغط الأكاديمي لدي طلاب الدراسات العليا.". EKB Journal Management System, 15, 3, 2024, 1-119. doi: 10.21608/tessj.2024.415488
مشترك, . (2024). 'التفاعل بين نمط حشد المصادر(الحر/الموجه) ونمط التذييل (الدائم/ عند الطلب) ببيئة تدريب إلكتروني وأثره على تنمية مهارات التحول الرقمي والضغط الأكاديمي لدي طلاب الدراسات العليا.', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 1-119. doi: 10.21608/tessj.2024.415488
مشترك, . التفاعل بين نمط حشد المصادر(الحر/الموجه) ونمط التذييل (الدائم/ عند الطلب) ببيئة تدريب إلكتروني وأثره على تنمية مهارات التحول الرقمي والضغط الأكاديمي لدي طلاب الدراسات العليا.. EKB Journal Management System, 2024; 15(3): 1-119. doi: 10.21608/tessj.2024.415488