التفاعل بين نمط تقديم التغذية الراجعة ومستوى السعة العقلية ببيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلكترونية والطموح المهني لطلاب التأهيل التربوي بجامعة الأزهر.
عبد الجواد, . (2024). التفاعل بين نمط تقديم التغذية الراجعة ومستوى السعة العقلية ببيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلكترونية والطموح المهني لطلاب التأهيل التربوي بجامعة الأزهر.. EKB Journal Management System, 15(3), 121-262. doi: 10.21608/tessj.2024.415490
د/ أبوبكر ياسين محمد عبد الجواد. "التفاعل بين نمط تقديم التغذية الراجعة ومستوى السعة العقلية ببيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلكترونية والطموح المهني لطلاب التأهيل التربوي بجامعة الأزهر.". EKB Journal Management System, 15, 3, 2024, 121-262. doi: 10.21608/tessj.2024.415490
عبد الجواد, . (2024). 'التفاعل بين نمط تقديم التغذية الراجعة ومستوى السعة العقلية ببيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلكترونية والطموح المهني لطلاب التأهيل التربوي بجامعة الأزهر.', EKB Journal Management System, 15(3), pp. 121-262. doi: 10.21608/tessj.2024.415490
عبد الجواد, . التفاعل بين نمط تقديم التغذية الراجعة ومستوى السعة العقلية ببيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلكترونية والطموح المهني لطلاب التأهيل التربوي بجامعة الأزهر.. EKB Journal Management System, 2024; 15(3): 121-262. doi: 10.21608/tessj.2024.415490