تأثير مهارات التفاعل على تحقيق رضا المستفيدين بمراكز القطاع الصحي بثريبان بالممكة العربية السعودية
المنتشري, . (2025). تأثير مهارات التفاعل على تحقيق رضا المستفيدين بمراكز القطاع الصحي بثريبان بالممكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 21(3), 3-52. doi: 10.21608/fjssj.2025.415525
أحمد عبدالله محمد المنتشري. "تأثير مهارات التفاعل على تحقيق رضا المستفيدين بمراكز القطاع الصحي بثريبان بالممكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 21, 3, 2025, 3-52. doi: 10.21608/fjssj.2025.415525
المنتشري, . (2025). 'تأثير مهارات التفاعل على تحقيق رضا المستفيدين بمراكز القطاع الصحي بثريبان بالممكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 21(3), pp. 3-52. doi: 10.21608/fjssj.2025.415525
المنتشري, . تأثير مهارات التفاعل على تحقيق رضا المستفيدين بمراكز القطاع الصحي بثريبان بالممكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2025; 21(3): 3-52. doi: 10.21608/fjssj.2025.415525