دمج الطلاب ذوي الإعاقة الذهنية المتوسطة وعلاقته بالجوانب الاجتماعية والنفسية والأكاديمية لهم ولذويهم من وجهة نظر معلمي التربية الخاصة في مدارس شرقي القدس الحكومية
(2025). دمج الطلاب ذوي الإعاقة الذهنية المتوسطة وعلاقته بالجوانب الاجتماعية والنفسية والأكاديمية لهم ولذويهم من وجهة نظر معلمي التربية الخاصة في مدارس شرقي القدس الحكومية. EKB Journal Management System, 40(140), 117-155. doi: 10.21608/sec.2025.415564
. "دمج الطلاب ذوي الإعاقة الذهنية المتوسطة وعلاقته بالجوانب الاجتماعية والنفسية والأكاديمية لهم ولذويهم من وجهة نظر معلمي التربية الخاصة في مدارس شرقي القدس الحكومية". EKB Journal Management System, 40, 140, 2025, 117-155. doi: 10.21608/sec.2025.415564
(2025). 'دمج الطلاب ذوي الإعاقة الذهنية المتوسطة وعلاقته بالجوانب الاجتماعية والنفسية والأكاديمية لهم ولذويهم من وجهة نظر معلمي التربية الخاصة في مدارس شرقي القدس الحكومية', EKB Journal Management System, 40(140), pp. 117-155. doi: 10.21608/sec.2025.415564
دمج الطلاب ذوي الإعاقة الذهنية المتوسطة وعلاقته بالجوانب الاجتماعية والنفسية والأكاديمية لهم ولذويهم من وجهة نظر معلمي التربية الخاصة في مدارس شرقي القدس الحكومية. EKB Journal Management System, 2025; 40(140): 117-155. doi: 10.21608/sec.2025.415564