تأثير فظاظة العملاء على نية الموظفين لترك العمل بفنادق الخمس نجوم: الدور المعدل للتعاطف الذاتي والصداقة في مكان العمل
إبراهيم, ., مصطفى إبراهيم العدوى, ., عزت حشاد, ., حسن عبدالمنعم حسن, . (2025). تأثير فظاظة العملاء على نية الموظفين لترك العمل بفنادق الخمس نجوم: الدور المعدل للتعاطف الذاتي والصداقة في مكان العمل. EKB Journal Management System, 9(1), 26-47. doi: 10.21608/mfth.2025.415675
جمال إبراهيم; فريده مصطفى إبراهيم العدوى; محمد عزت حشاد; أميرة حسن عبدالمنعم حسن. "تأثير فظاظة العملاء على نية الموظفين لترك العمل بفنادق الخمس نجوم: الدور المعدل للتعاطف الذاتي والصداقة في مكان العمل". EKB Journal Management System, 9, 1, 2025, 26-47. doi: 10.21608/mfth.2025.415675
إبراهيم, ., مصطفى إبراهيم العدوى, ., عزت حشاد, ., حسن عبدالمنعم حسن, . (2025). 'تأثير فظاظة العملاء على نية الموظفين لترك العمل بفنادق الخمس نجوم: الدور المعدل للتعاطف الذاتي والصداقة في مكان العمل', EKB Journal Management System, 9(1), pp. 26-47. doi: 10.21608/mfth.2025.415675
إبراهيم, ., مصطفى إبراهيم العدوى, ., عزت حشاد, ., حسن عبدالمنعم حسن, . تأثير فظاظة العملاء على نية الموظفين لترك العمل بفنادق الخمس نجوم: الدور المعدل للتعاطف الذاتي والصداقة في مكان العمل. EKB Journal Management System, 2025; 9(1): 26-47. doi: 10.21608/mfth.2025.415675