أثر التسويق الاجتماعي لدعوات مقاطعة العلامات التجارية الداعمة لإسرائيل بعد أحداث 7 أكتوبر في تشكيل الوعي السياسي لدى المواطن المصري
ممدوح إسماعيل, . (2025). أثر التسويق الاجتماعي لدعوات مقاطعة العلامات التجارية الداعمة لإسرائيل بعد أحداث 7 أكتوبر في تشكيل الوعي السياسي لدى المواطن المصري. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/ajscd.2025.359593.1084
أحمد ممدوح إسماعيل. "أثر التسويق الاجتماعي لدعوات مقاطعة العلامات التجارية الداعمة لإسرائيل بعد أحداث 7 أكتوبر في تشكيل الوعي السياسي لدى المواطن المصري". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/ajscd.2025.359593.1084
ممدوح إسماعيل, . (2025). 'أثر التسويق الاجتماعي لدعوات مقاطعة العلامات التجارية الداعمة لإسرائيل بعد أحداث 7 أكتوبر في تشكيل الوعي السياسي لدى المواطن المصري', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/ajscd.2025.359593.1084
ممدوح إسماعيل, . أثر التسويق الاجتماعي لدعوات مقاطعة العلامات التجارية الداعمة لإسرائيل بعد أحداث 7 أكتوبر في تشكيل الوعي السياسي لدى المواطن المصري. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/ajscd.2025.359593.1084