كيفية وصول تجربة السائح للقيم المدركة وعلاقتها بولاء العميل بالتطبيق على سائحي مدينة مرسى علم
البنا, ., مدني, . (2025). كيفية وصول تجربة السائح للقيم المدركة وعلاقتها بولاء العميل بالتطبيق على سائحي مدينة مرسى علم. EKB Journal Management System, 19(1), 1-24. doi: 10.21608/jihtha.2025.302949.1066
شيماء البنا; فارس مدني. "كيفية وصول تجربة السائح للقيم المدركة وعلاقتها بولاء العميل بالتطبيق على سائحي مدينة مرسى علم". EKB Journal Management System, 19, 1, 2025, 1-24. doi: 10.21608/jihtha.2025.302949.1066
البنا, ., مدني, . (2025). 'كيفية وصول تجربة السائح للقيم المدركة وعلاقتها بولاء العميل بالتطبيق على سائحي مدينة مرسى علم', EKB Journal Management System, 19(1), pp. 1-24. doi: 10.21608/jihtha.2025.302949.1066
البنا, ., مدني, . كيفية وصول تجربة السائح للقيم المدركة وعلاقتها بولاء العميل بالتطبيق على سائحي مدينة مرسى علم. EKB Journal Management System, 2025; 19(1): 1-24. doi: 10.21608/jihtha.2025.302949.1066